بلوجر مسيحى غير تابع لاى كنيسة

تفاصيل إنشاء أول مصنع تونة مصري

بلوجر مسيحى

مشرف

المزيد

ليست هناك تعليقات

تم النشر فى قسم

تم النشر منذ

تحميل ...
تفاصيل إنشاء أول مصنع تونة مصري

صورة موضوع تفاصيل إنشاء أول مصنع تونة مصري

أعلن نائب رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية مجدي الشاطر، أنه سيتم الانتهاء من دراسات الجدوى الخاصة بإنشاء أول مصنع للتونة التابع لشركة أدفينا، المقام فى محافظة دمياط يونيو المقبل، مشيرا إلى أنه لم يتم حتى الآن تحديد التكلفة الاستثمارية له.
وأوضح الشاطر- في تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الثلاثاء- أن الطاقة الإنتاجية للمصنع تبلغ 17 طنا شهريا ويعمل حاليا في إنتاج علب التونة والفول المدمس.
وحول استعدادات الوزارة لشهر رمضان المبارك، قال الشاطر إن الشركة ستقوم بطرح 800 طن من ياميش رمضان بأسعار تقل عن نظيرتها فى الأسواق، مشيرا إلى أن أسعار البلح الشعبي ستتراوح من 5ر8 جنيه إلى 16 جنيها، فيما لا تتجاوز أسعار قمر الدين المصري 16 جنيها، والمستورد 25 جنيها.
وفيما يتعلق بخطة الشركة لتطوير فروع الشركات أوضح الشاطر أنه تم حتى الآن تطوير 36 فرعا من فروع الشركات التابعة (النيل للمجمعات- الأهرام للمجمعات الاستهلاكية- العامة لتجارة الجملة – المصرية لتسويق الأسماك)، مشيرا إلى أنه سيتم تطوير 12 فرعا بنهاية العام المالي الحالي، وتستهدف الشركة تطوير نحو 17 فرعا خلال العام المالي المقبل، لافتا إلى أن تكلفة تطوير الفرع الواحد تتراوح من 800 ألف إلى مليون جنيه.

مصدر الخبر منقول من : مصراوى

بلوجر مسيحى

مشاركة الموضوع

انسخ كود الشكل الذى تريده وضعه فى تعليق
اذا كنت لا تملك حساب على بلوجر قم بإختيار التعليق باسم " مجهول "
تعليقات بلوجر
تعليقات الفيس بوك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون

  • الإشعارات
  • من نحن

  • اتصل بنا

  • ×

ادخل الاسم (إختيارى)

ادخل البريد الإلكترونى (مطلوب)

ادخل الرسالة (مطلوب)